منتديات الدرجلى


    تامر حسني في سورية

    شاطر
    avatar
    dark angel
    درجلى نشيط
    درجلى نشيط

    عدد الرسائل : 500
    العمر : 32
    الموقع : Syria
    العمل/الترفيه : English literture
    تاريخ التسجيل : 27/12/2008

    تامر حسني في سورية

    مُساهمة من طرف dark angel في الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:05 pm

    تامر حسني في سورية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    المصدر : بلدنا
    22/07/2009
    بعد نجاح حفلته الماضية في سورية، يعود نجم الجيل تامر حسني ـ كما يحلو للبعض تسميته ـ لإحياء حفل ضخم في الـ 24 من الشهر الحالي في حلب على أرض ملعب نادي الاتحاد، ومن ثمّ ينتقل بعدها إلى بيروت في الأول من شهر آب المقبل ليحيي حفلاً في لبنان، وتحديداً في منطقة «الضبية».
    ومن المتوقّع أن يلقى الحفلان نجاحاً كبيراً كالحفلات التي يحييها «حسني» في مختلف الدول العربية. وخلال الحفل سيغني تامر حسني من ألبومه الجديد «ها عيش حياتي»، ومن أرشيفه الخاص الأغنيات الجميلة التي قدمها لجمهوره الكبير. يذكر أنّ بطاقات الحفل في حلب ستبدأ أسعارها من 1000 إلى 3500 ليرة سورية، والحفل من تنظيم شركة «Extreme Promo»، و»أغا غروب». والجدير بالذكر أنّ ألبوم حسني الجديد يتألف من 14 أغنية، ويتعاون تامر في الألبوم مع الشعراء: وليد غزالي ومحمد نصار، وعبير رزاز، بالإضافة إلى كتابته عدداً من أغاني الألبوم، ومع الملحنين محمد رحيم، وكريم محسن، وعلي شعبان، وحسام البجيرمي، وتلحينه أيضاً بعض الأغاني في الألبوم. ونفى تامر تهمة استغلاله الجمهور بعد أن رفع سعر ألبومه الجديد من عشرين جنيهاً مصرياً إلى ثلاثين جنيهاً للألبوم الواحد. مبيناً أنّ عملية البيع تخضع للعرض والطلب، وأن المنتج محسن جابر أبلغه أن هناك إقبالاً كبيراً على الألبوم، واقترح أن يرفع سعر بيع «السي دي» عشرة جنيهات فوافقه.
    avatar
    ????
    زائر

    رد: تامر حسني في سورية

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:44 pm

    مشكوووووووووووووووووور على الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 3:33 am