منتديات الدرجلى


    «شتاء ساخن» و «رجال الحسم» .. على أبو ظبي

    شاطر
    avatar
    dark angel
    درجلى نشيط
    درجلى نشيط

    عدد الرسائل : 500
    العمر : 32
    الموقع : Syria
    العمل/الترفيه : English literture
    تاريخ التسجيل : 27/12/2008

    «شتاء ساخن» و «رجال الحسم» .. على أبو ظبي

    مُساهمة من طرف dark angel في الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:04 pm

    شتاء ساخن» و «رجال الحسم» .. على أبو ظبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    المصدر : بلدنا خاص
    22/07/2009
    تنفرد قناة أبو ظبي بتقديم مسلسلين سوريين معاصرين خلال شهر رمضان، حيث ستعرض القناة مسلسل «شتاء ساخن»، تأليف: فؤاد حميرة، وإخراج: فراس دهني، وبطولة: عباس النوري، وباسم ياخور، وسامية جزائري، ورنا الأبيض...
    والمسلسل قصّة حقيقية تدور أحداثها حول عصابة سطو يتزعمها (وكيل) عباس النوري، تقوم العصابة بالسطو على محلّ وتفرّ بغنيمة من الذهب والأموال، ويكتشف أفراد العصابة وجود كاميرا سجّلت أحداث الجريمة، ما يقودهم إلى جرائم أخرى للتخلّص من شريط الفيديو.
    والمسلسل الآخر هو «رجال الحسم» تأليف: فايز بشير، وإخراج: نجدة أنزور، وبطولة: باسل خياط، ومنى واصف، ومايا نصري، وفايز قزق، ونادين نجيم.
    يتميّز المسلسل بعودة المخرج نجدة أنزور إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عام واحد، «رجال الحسم» يتناول رحلة شاب جولاني في عمق الموساد الإسرائيلي، بعد أن فقد أمّه وأخاه في حرب عام 1967، حيث يقرّر الانتقام بتنفيذ عملية استشهادية في الأراضي المحتلة، لكن الظروف تحول دون تحقيق ذلك، غير أنّ إصرار (فارس) على القيام بعمل ما يدفعه إلى السفر إلى دولة أوروبية بهدف التقرّب من المافيا الإسرائيلية، والدخول إلى قلب إسرائيل.
    avatar
    ????
    زائر

    رد: «شتاء ساخن» و «رجال الحسم» .. على أبو ظبي

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:45 pm

    مشكوووووووووووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 3:10 am