منتديات الدرجلى


    اخبار فنية طازة جدااااااااااااااااا الخيانة الشرعية لمى عز الدين ههههههههههه

    شاطر
    avatar
    بشار
    Admin(درجلى ماسى)
    Admin(درجلى ماسى)

    عدد الرسائل : 1086
    العمر : 37
    الموقع : www.eldargaly.alafdal.net
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    اخبار فنية طازة جدااااااااااااااااا الخيانة الشرعية لمى عز الدين ههههههههههه

    مُساهمة من طرف بشار في الثلاثاء مارس 17, 2009 9:17 am

    مي عز الدين في خيانة شرعية
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]احتفلت النجمة الشابة "مي عز الدين" ببدء تصوير فيلمها السينمائي الجديد "خيانة شرعية" الذي يشاركها بطولته "هاني سلامة"، ومن إخراج "خالد يوسف".

    وقد حضر الحفل مجموعة كبيرة من الإعلاميين والفنانين منهم الفنانة "يسرا"، و"حنان ترك"، و"هند صبري"، و"منة شلبي"، و"شريف منير"، والمخرج العالمي "يوسف شاهين".

    وخلال الحفل قالت "مي" إنها لم تكن تتوقع ترشيحها لهذا الدور وإنها سوف تبذل أقصى جهدها حتى تظهر بأفضل صورة تعجب المخرج، الذي وضع الثقة بها.


    محمد سعد في سويسرا
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الفنان "محمد سعد" متواجد الآن في سويسرا لتصوير بعض مشاهد فيلمه الجديدة "الجمبلاطي" ومن المقرر أن يستمر تصوير هذه المشاهد لمدة ثلاثة أسابيع.

    يجسد "سعد" في الفيلم شخصية "جمبلاطي" الذي يسافر في مهمة خاصة إلى سويسرا ليلتقي بفتاة ويقع في غرامها حتى يكتشف أنها تعمل لدى الفريق المعادي له.


    ليلى علوي في "فرح ليلى"
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]رشح المخرج "خالد الحجر" النجمة الكبيرة "ليلى علوي" لبطولة الفليم السينمائي الجديد "فرح ليلى"..
    الفيلم يتعرض للكثير من المشكلات التي تعاني منها الفتيات في المجتمع من خلال عدم تفهم المجتمع للظروف النفسية التي تعيشها البطلة، حيث يتهم البعض البطلة بأنها شخصية غير سوية، بينما يتهمها آخرون بالفساد الأخلاقي رغم أنها تخشى من التعرض لمصير أمها عقب زواجها.
    من المعروف أن "ليلى" قد سبق لها وأن تعاونت من قبل مع "خالد الحجر" في بطولة فيلم "حب البنات".


    رزان... لما تفوت على بيروت
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بعد أن تألقت النجمة اللبنانية "رزان مغربي" في بطولة الأعمال التليفزيونية والسينمائية، رشّح المخرج "محمد سعيد" "رزان" لبطولة أول أفلامه الذي يحمل عنوان "لما تفوت على بيروت"..
    الفيلم من تأليف "محمد ناير" وبطولة "عصام كاريكا" و"عمرو واكد" و"وحيد سيف" و"هالة فاخر". وفي حالة موافقة "رزان" سيبدأ التصوير أول الشهر القادم.


    توم كروز على القمة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]للأسبوع الثاني على التوالي تربع فيلم "المهمة المستحيلة - الجزء الثالث" أو "Mission: Impossible III " على قائمة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية محققا في أسبوعه الثاني إيرادات وصلت إلى 24.5 مليون دولار..

    قصة الفيلم مأخوذةة عن مسلسل تليفزيوني عرض في الستينيات وقد بلغت ميزانية الفيلم حوالي 150 مليون دولار تقريباً..
    وفي هذا الفيلم يجسد "توم كروز" لثالث مرة شخصية العميل الأمريكي "إيثان هانت" وقد تم تصوير مشاهد الفيلم في كل من مدينة واشنطن، وولايتي كاليفورنيا وفرجينيا الأمريكيتين، وإيطاليا والصين وقد قام بإخراج هذا الجزء الجديد "جي جي إبرهام".


    توم هانكس يدخل جينيس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    دخل الممثل الأمريكي "توم هانكس" موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية،..
    وذلك بعد أن قام ببطولة سبعة أفلام متتالية حصد كل منها أكثر من مائة مليون دولار في الولايات المتحدة خــلال الــفترة ما بين 1998 و2002.




    رانيا فريد شوقي تعترف
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اعترفت النجمة الشابة "رانيا فريد شوقي" بأن سبب غيابها عن السينما هو طول قامتها فهي لا تستطيع القيام بدور البنت الضعيفة أمام البطل، كما أن المخرجين لا يعرضون عليها أدواراً مناسبة مؤكدة أن السينما الحالية تحتاج ممثلات لهن مواصفات خاصة ومعظم هذه الأدوار لا تناسبها..
    ولكنها في نفس الوقت ليس لديها مانع في الاشتراك في بطولة أعمال سينمائية بشرط أن تكون هذه الأعمال ذات مستوى جيد.



    "لا أحد ينام في الإسكندرية" في رمضان
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]سافر الفنان "ماجد المصري" وأسرة مسلسل "لا أحد ينام في الإسكندرية" إلى مدينة الإسكندرية وذلك بعد أن انتهى فريق العمل من تصوير بعض المشاهد في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويحتمل أن يتم تصوير معظم مشاهد المسلسل في الإسكندرية، المسلسل بطولة "حنان مطاوع" و"مادلين طبر" و"طارق لطفي" و"لقاء الخميسي" والراقصة "دينا" وهذا العمل مرشح بقوة للعرض في رمضان القادم.


    خاص..
    هالة صدقي في مسرح العرائس
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]"هالة صدقي" مشغولة في مسلسل "مسرح العرائس" الذي يشاركها فيه البطولة "عزت أبو عوف"..
    هذا العمل تعرض لعدة مشاكل مؤخرا وكان لـ"بص وطل" لقاء مع المخرج "هاني لاشين" الذي سألناه عن سبب تأخره في تصوير هذا المسلسل، حيث تعدى التأخير 250 يوما..
    فأجاب أنه بسبب عدم التزام الوجهين الجديدين "منة" و"حنان" مؤكداً أنه ليس له علاقة بترشيحهما من البداية فقد صورتا عدة مشاهد من المسلسل وهربتا بعد ذلك. وقد تقرر إلغاء باقي المشاهد التي كان من المقرر أن يجسدها الهاربتان مع عدم الإخلال بالمضمون الدرامي.

    المسلسل قصة الكاتب الكبير "إحسان عبد القدوس" وسيناريو "مصطفى إبراهيم".


    محمد صبحي يكتب حلقات جديدة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بعد أن تماثل الفنان الكبير "محمد صبحي" للشفاء وخروجه من المستشفى بدأ فى كتابة حلقات مسلسله التليفزيوني الجديد "رجل غني فقير جداً"..
    المسلسل يناقش دور الأثرياء في المجتمع وتضامنهم مع باقي الطبقات الأخرى خاصة عند حدوث كوارث تواجه الشعب مثل حادث العبارة المنكوبة "السلام 98" الذي راح ضحيته الكثير من المصريين.

    من المعروف أن هذه التجربة ليست الأولى لـ"صبحي" في مجال الكتابة، حيث قام من قبل بكتابة أكثر من عمل وكان آخرها مسلسل "أنا وهؤلاء" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي ولقي نجاحا كبيرا.


    إحسان عبد القدوس في مسلسل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وافقت أسرة الكاتب الكبير "إحسان عبد القدوس" على الاقتراح الذي قدمه المخرج "أحمد يحيى" والمنتج "محسن علم الدين" لإنتاج مسلسل يتناول قصة حياة هذا الأديب الكبير الذي أثرى بكتاباته السينما المصرية حيث تم تحويل العديد من إبداعاته إلى أعمال سينمائية.




    صلاح عبد الله في خط أحمر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يستعد الفنان "صلاح عبد الله" للسفر إلى سويسرا مع فريق فيلم "خط أحمر"، حيث قامت "ساندرا نشأت" بضغط أيام تصويره هناك لتكون أسبوعا فقط ليعود إلى مصر لتصوير دوره في مسلسل "سكة الهلالي" مع "يحيى الفخراني" وإخراج "محمد فاضل"..
    فيلم "خط أحمر" بطولة "أحمد عز" وسيتم تصوير معظم مشاهده بسويسرا.



    ويل سميث.. يصارع كائنات غريبة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يستعد "ويل سميث" لبطولة فيلم مقتبس عن رواية "أنا أسطورة" للكاتب "ريتشارد ماثيسون".

    وتدور أحداث الفليم عن فيروس غامض يصيب جميع سكان مدينة نيويورك بمرض غير معروف ولا ينجو من الإصابة سوى رجل واحد -يلعب دوره "سميث"- فيحاول معرفة مصدر هذا الفيروس والقضاء عليه ومن أجل ذلك يدخل في صراع مع كائنات غريبة تنشط ليلا وتحاول القضاء عليه لكنه في النهاية ينجح في التغلب عليها
    avatar
    امانى
    درجلى نشيط
    درجلى نشيط

    عدد الرسائل : 498
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009

    رد: اخبار فنية طازة جدااااااااااااااااا الخيانة الشرعية لمى عز الدين ههههههههههه

    مُساهمة من طرف امانى في الخميس مايو 21, 2009 9:48 am

    شكرا لك على هذة المعلومات :hi: download
    avatar
    ????
    زائر

    رد: اخبار فنية طازة جدااااااااااااااااا الخيانة الشرعية لمى عز الدين ههههههههههه

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:53 pm

    مشكوووووووووور
    على المعلومات الجديدة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 6:36 am